بيان حماية البيانات

نحن في شركة بلايا جيمز ش.ذ.م.م (Playa Games GmbH) نحمل علي عاتقنا حماية بياناتك الشخصية بصورة جدية ونلتزم التزاماً تاماً بالقواعد الخاصة بقوانين حماية البيانات، نظراً لأنه لا يجوز أبداً العبث بأية بيانات حساسة. وتسري قواعد حماية البيانات هذه – إذا ساورتك أية شكوك – على كل ما نقدمه من منتجات وألعاب إنترنت وخدمات ومواقع إنترنت (يشار إليها فيما يلي بـ «الخدمات»). لا يتم تخزين البيانات الشخصية على موقع الإنترنت هذا إلا بالحجم الضروري من الناحية التقنية. ولا يتم بأي حال من الأحوال بيع تلك البيانات أو نقلها إلى الغير لأسباب أخرى إلا إذا كان هناك التزام قانوني يوجب ذلك.

يتيح لك الشرح التالي نظرة عامة على الكيفية التي نضمن بها حماية البيانات وما هي البيانات التي يتم جمعها والغرض الكامن وراء ذلك.

بيانات البروتوكول -- البيانات غير الشخصية

نحن نقوم بصورة أوتوماتيكية بجمع وتخزين البيانات التي ينقلها متصفحك إلى المخدمات الخاصة بنا. ولا يمكن تحديد شخص بعينه عن طريق تلك البيانات. ولا يتم جمع هذه البيانات مع مصادر البيانات الأخرى إلا إذا كان هناك اعتقاد بحدوث انتهاك للقوانين.

التسجيل - البيانات الشخصية

عندما تقوم بالتسجيل من أجل الحصول على خدماتنا، نقوم بتخزين ما تقوم باختياره بنفسك من عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك والاسم المستعار. وإذا لم تعد توافق على حفظ هذه البيانات لمدة أطول، يمكنك في أي وقت إلغاء الموافقة على حفظ بياناتك عن طريق قيامك بحذف حسابك من قائمة خيارات اللعبة.

ملفات الكوكيز

تستخدم خدماتنا في أحوال كثيرة ما يطلق عليه ملفات الكوكيز. وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتستعمل هذه الملفات لجعل منتجاتنا أكثر فعالية وأماناً وسهولة في الاستخدام.

الاتصال الشخصي

عندما ترسل إلينا رسالة بالبريد الإلكتروني أو أية رسالة أخرى، نقوم بتخزين تلك الرسالة حتى يتسنى لنا معالجة طلباتك والرد علي استفساراتك وتحسين خدماتنا.

محتويات إضافية

تتميز خدماتنا بأنها خدمات مجانية في الأساس. علاوة على ذلك نوفر لك بعض الخدمات المتاحة للشراء. وإذا ما قررت شراء إحدى هذه الخدمات، فسوف نقوم بإرسال بعض البيانات الخاصة بالحساب إلى مقدمي خدمة آخرين طالما كان ذلك ضرورياً لتحديد المبالغ التي ستحصًّل أو لعمل كشف حساب معك أو للتحصيل. فضلاً عن ذلك فنحن نلتزم التزاماً تاماً بقواعد القانون الألماني لخدمات الاتصالات (TMG)، ولا نقوم بإعطاء أية بيانات حساسة للغير ممن لا يحق لهم ذلك.

النشرة الإخبارية

نقوم باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الصالح الذي تم التحقق منه كي نتصل بك بخصوص طلباتك واستفساراتك أو كي نرسل لك بين وقت وآخر نشرة إخبارية حول الخدمات التي تستخدمها. لن يصلك منا أية إعلانات خاصة بخدمات الغير ولن نعطي عنوان بريدك الإلكتروني للغير.

مواقع إنترنت أخرى

لا تُطبق قواعد حماية البيانات إلا علي خدماتنا فحسب. عند نقرك على روابط في منتدياتنا أو في رسائل المستخدمين الآخرين أو فى غرف الدردشة الخاصة بنا فقد تدخل إلى مواقع إنترنت أو عروض أخرى خاصة بالغير لا صلة لنا بها وليس لنا أي تأثير عليها ولا يسري عليها بيان حماية البيانات لخاص بنا.

حق الحصول على المعلومات

يحق لك في أي وقت الحصول على معلومات بشأن بياناتك الشخصية المخزنة ومصدرها ومستقبِلها وغرض تخزينها. يمكنك الحصول على البيانات المخزنة عن طريق خيارات الاتصال المذكورة فى صفحة الناشر.

تغيير هذا البيان

قد تؤدي التطورات السريعة في الإنترنت إلى ضرورة مواءمة هذا البيان مع أحدث القوانين والتقنيات ومع خدماتنا. وفى حالة حدوث ذلك فسيتم إخطارك على الفور.

معلومات أخرى

يتطلب اللعب الجماعي مع الآخرين ثقة متبادلة. لذا يسعدنا أن نكون في خدمتك في أي وقت للرد على استفساراتك بشأن معالجة بياناتك الشخصية. إذا كانت لديك أية أسئلة غير مشمولة في هذا البيان أو إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات تفصيلية حول نقطة ما أو إذا كانت لديك أية ملاحظات، يرجى الاتصال بنا في أي وقت.

تم آخر تعديل في 3 ديسمبر/كانون الأول 2009